هل تعرض رجاء بني ملال “للنصب”.. مدافع الفريق فسخ عقده ورحل مجانًا إلى أولمبيك خريبكة – التفاصيل

600722764e9a49015dfd4155_default 600722764e9a49015dfd4155_default

عدنان مرشيدي يتعاقد مع أولمبيك خريبكة

تعاقد فريق أولمبيك خريبكة بشكل رسمي، أمس الثلاثاء، مع اللاعب عدنان مرشيدي لموسم ونصف، قادما إليه من فريق رجاءً بني ملال بشكل مجاني.

ومرشدي كان قد فسخ عقده مع فريق رجاء بني ملال بشكل ودي، نهاية الأسبوع الماضي، بعدما طالبت والدته المكتب المسير للفريق بفسخ عقد اللعب، قصد أخذ ابنها للعلاج من مرض نفسي في مدينة تمارة.

والجماهير الملالية فوجئت بفسخ إدارة فريق أولمبيك خريبكة عقد المدافع، مرشدي، بشكل مجاني، والسماح له بالرحيل بالطريقة المذكورة، وهو الذي يعد من أبرز لاعبي الفريق الملالي، الذي يسعى إلى العودة إلى قسم الأضواء، ما اعتبره بعض تواطؤا بين إدارة الفريق، واللاعب.

وفوجئ الشارع الرياضي بخبر توقيع اللاعب مع فريق أولمبيك خريبكة، أمس، ما ضيع على فريق رجاء بني ملال قيمة مالية كبيرة لشراء عقده، واعتبره بعض المشجعين عملية نصب تعرض لها الفريق الملالي.

وفعاليات أخرى حملت المسؤولية للمكتب المسير للفريق الذي يرأسه حسن العرباوي حول فسخ عقد اللاعب بشكل مجاني، وهو الذي كان مطلوبا في عدد من الأندية الوطنية، والخليجية، من بينها حسنية أكادير، وأولمبيك آسفي، والفحيحيل الكويتي، الذي كان سيضخ مبلغا ماليا مهما في خزينة النادي.