بعد توقيف مشتبه به أول… عم الطفلة نعيمة: ابنة أخي قتلت على يد غريب عن الدوار يزاول الرقية الشرعية..وفرضية وجود شبكة واردة

عم الطفلة نعيمة يرجح اختطافها عم الطفلة نعيمة يرجح اختطافها

.

بعد توقيف الدرك الملكي رجل مشتبه فيه في قضية قتل الطفلة نعيمة، أمس الثلاثاء، والتي عثر على جثتها في إحدى الجبال المجاورة لمقر سكناها في منطقة أكدز السبت الماضي؛ كشف عم الهالكة، صباح اليوم، أن التحقيقات لا تزال جارية لفك شفرات هذه الجريمة المروعة.
وأضاف المتحدث نفسه، ل”اليوم24″، أن المشتبه فيه، بحسب ما يشاع في دوار تفركالت، يزاول الرقية الشرعية، كما أنه لا ينتمي إلى الدوار المذكور.
وأوضح عم نعيمة، الطفلة الفقيدة، أن المشتبه فيه قد لا يكون الوحيد في هذه القضية، وامكانية وجود شبكة إجرامية واردة، وقد يكون هناك مساعدين له من داخل الدوار الذي تقطن فيه نعيمة، مشددا في نفس الوقت على أن كل هذه افتراضات، في انتظار نتائج التحقيقات التي يباشرها الدرك الملكي.
ويشار إلى عناصر الدرك الملكي في منطقة أجلموس، في إقليم خنيفرة، تمكنت من توقيف رجل مشتبه فيه في قضية قتل الطفلة نعيمة، أمس الثلاثاء.
وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف في ورزازت، الأحد الماضي، أفاد أنه تم العثور على بقايا عظام بشرية صغيرة الحجم وبعض الملابس في أحد الجبال في منطقة تفركالت نواحي أكدز.
وأضاف الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف في ورزازت، في بلاغ له، أنه في ضوء المعطيات المذكورة، تم فتح بحث قضائي دقيق تحت إشراف النيابة العامة، عهد به إلى المركز القضائي للدرك الملكي في زاكورة، وذلك من أجل إجراء خبرة جينية على العظام البشرية لمعرفة الحمض النووي، ولتحديد أسباب الوفاة، والقيام بالتحريات اللازمة لمعرفة ظروف، وملابسات هذه الواقعة.