صورة_ استحضر نهائي “تشامبيونسليغ” 2017.. الزمالك يسخر من غريمه الأهلي عن طريق بن شرقي وأوناجم – اليوم 24
بن شرقي أوناجم
  • الاتحاد البيضاوي

    في أول ظهور له بنهائي كأس العرش.. “الطاس” يتطلع إلى تحقيق المفاجأة

  • برازيل أقل من 17 سنة

    كأس العالم لأقل من 17 سنة.. البرازيل يقلب الطاولة على المكسيك ويُتوج بلقبه الرابع

  • الوداد/بيراميدز

    استعدادا لديربي “العرب”.. الوداد يتعادل سلبا مع بيراميدز المصري

كرة القدم

صورة_ استحضر نهائي “تشامبيونسليغ” 2017.. الزمالك يسخر من غريمه الأهلي عن طريق بن شرقي وأوناجم

استغل فريق الزمالك المصري، تألق ثنائيه المغربي أشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، ومساهمتما في تتويجه بطلا لكأس مصر، أمس الأحد، بعد تغلبه في المباراة النهائية على بيراميدز، بثلاثة أهداف دون رد، استغل ذلك في استفزاز غريمه الأهلي.

ونشر الحساب الرسمي للزمالك على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الاثنين، صورة لفرحة بنشرقي أوناجم بالهدف الثالث للفريق الأبيض، الذي وقعه الأول بعد تمريرة حاسمة من الثاني.

وأرفق حساب بطل كأس الكونفيدرالية الإفريقية “كاف”، الصورة المذكورة، بالتغريدة التالية: “هل تتذكروا الهدف المشترك بين لاعبينا المشابه لهدف اليوم من صناعة أونجم وتسجيل بن شرقي؟!”.

وحاول الزمالك عبر تغريدته هذه، تذكير جمهور غريمه الأهلي، بالهدف الذي وقعه بن شرقي، في شباك فريقهم، وبصناعة من أوناجم، للوداد الرياضي، ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، عام 2017، في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، قبل أن يفوز ممثل المغرب في لقاء العودة بهدف نظيف، ويتوج باللقب.

يذكر أن اللاعبين المغربيين، ساهما في فوز الزمالك بكأس مصر، إذ وقع بن شرقي الهدفين الثاني، والثالث، هذا الأخير جاء بعد تمريرة حاسمة من أوناجم.

Screenshot_2019-09-09-19-28-23-1

شارك برأيك